.. ملاك بقلــب شــيطان ..

 

part 25

 

 

 

 

جسيكا في حالة صدمه …  ونيكون يقوم بطرق الباب

وهو في حالة سكر : جيوناا تشيبال ..؟

 

جسيكا يتصل هاتفها .. ردت وهي خايفه ..

لي مين هو يبتسم : جسيكا

جسيكا لم تتحدث صامته  .. و خايفه ..

 

 نيكون يستند على الباب

ويجلس : ياا تشيبال ..؟

 

لي مين هو قلق على جسيكا : جسيكا ما بك ؟..

جسيكا بصوت منخفض

و خائفه  : نيكون …

 

 وصل مدير اعمال نيكون وبرفقته  السائق

 مدير اعماله : ياا..هل جننت ؟

 

نيكون ومدير اعماله يساعده على النهوض والسائق ايضا …

نيكون وهو حزين  : لقد اشتقت لها هيونغ ..

مدير اعماله غاضب: اصمت ايها الاحمق

 

جسيكا خائفه …

 

” تاكيون “

 

 

يقف امام شركته خرجت  بارك تبتسم ثم صعدت  السيارة وهي تقول: نعم الى اين سوف تأخذني ؟..

تيك يبتسم : سوف تعلمين لاحقا …

يتصل هاتف تيك : اوه ..  وويونغ

وويونغ : ياا ماذا حدث ؟..

تيك : لقد علمت اين هو الان ..

وويونغ سوف اتحدث معك لاحقا الى اللقاء ..

 

بارك تنظر لتيك وهي تتسائل : ماذا يحدث بينكما هاه ؟..

تيك يبتسم : لا شيء …

 

 

 

 

 

 

” لي مين هو “

 

لي مين هو يصل وبرفقته الممرضة وقلقين على جسيكا

 صعد مسرعا والممرضة ايضا ..

عندما وصل رأى جسيكا تجلس بقرب الباب

 وهي فاقدة الوعي  لي مين هو يقترب اليها

وهو قلق وخائف : ياا .. جسيكا

حلمها لي مين هو وذهب بها الى السرير

 

n,ihbkklh

 

 

وضعها وهي تقوم بفتح عينها وتضرب لي مين هو بقوة

 وهو يقول : اهدئي انه انا …

 

8888888

 

 

جسيكا بكت وهو يقول : اهدئي …  احضري المهدئ هيا …

الممرضة : حسنا

 

جسيكا تبكي وهي تقول : لقد اتى … اتى

 

لي مين هو يأخذ الابره ويعطيها جسيكا .. جسيكا تهدئ وهي تقول : لقد .. ات..ى …

بعد ما نامت جسيكا خرجا من الغرفه

وهو يحادث الممرضة : من اتى الى هنا ؟..

الممرضة : لا اعلم دكتور

لي مين هو وهو غاضب  : الم اقل لك بأن تطلبي

 مني ان احضر ما ينقصك هنا هاه ؟…

 

الممرضة تنظر الى الأسفل : انا اسفه

 

 

” تيك “

 

تيك يقف امام مطار كوريا وبارك تيك مغلق

عينا بارك بيده وهي تقول :ياا الى اين اخذتني ؟..

تيك يبتسم وهو يرى السيد كوان يخرج

وقال وهو يبعد يديه : الى هنا ..

بارك تفتح عيناها وترى عمها يبتسم ..

بارك ركضت اليه وهي تبكي

 وتقول : ياللهي .. كيف ؟…

 

 

 

السيد كوان يضحك وهو يمسح دموعها

ويقول : ياا لم استطع ان اعيش بدونك

 فأتيت اليك …

بارك تضحك وهي تبكي وتحضنه …

 

بعد فترة …

 

تيك وبارك والسيد وكوان بأحد المطاعم

بارك تنظر الى تيك : كيف علمت …؟

تيك يضحك والسيد كوان يقول : لقد اتصلت بالامس الى تيك و اخبرته بأنني سوف اعود

 قلت بأن لا يخبرك لكي اجعلها مفاجأه …

 

بارك تبتسم بسعاده وتمسك يد عمها وهي تقول : انها اجمل مفاجأه في حياتي ..

 

 

” وويونغ “

 

 

وويونغ يخرج من عمله ويفكر بجي هيو نظر الى هاتفه  ومتردد يتصل  بها او لا ؟؟

قرر ان يتصل بها ولكنها اتصلت جي هيو

وويونغ من الصدمه قام بترك هاتفه الى ان سقط وهو ينظر بدهشه ويقول : كيف عرفت بأنني افكر بها ؟؟

 

 

جي هيو تقف خلفه وهي تضحك  …

وويونغ يقترب الى هاتفه لكي يقوم بالرد ولكن تقوم

بضربه جي هيو وهي تقول : ياا لماذا لا تقوم بالرد ؟…

 

وويونغ خاف وسقط على الارض وهو يمسك

 قلبه وقال : وااه ارعبتني … ك..كيف انتي ..؟

جي هيو تبتسم …

 

 

 

” نيكون “

 

نيكون يغط بنوم عميق … ومدير اعماله

 يتحدث بالهاتف ..

مدير اعماله : هل تفهم ذالك .. حسنا

شكرا لك  الى اللقاء

 

اغلق هاتفه وهو غاضب وقال وهو

 يصرخ على السائق : لا اريدك بأن تسمح له بالخروج

 هل فهمت اشش استطعت ان اتفق مع الصحفي لكي لا يقوم بنشر أي شيء  ..

 

السائق : انا اسف سيدي …

مدير اعماله : انتبه جيدا .. لا تسمح له بالخروج ..

إذ لم تستطع قم بإجباره بالقوة هل تفهم ؟؟؟

السائق وهو خائف : حسنا سيدي

 

 

” جيون “

 

جيون تصعد  السيارة وهي تقول : اوني انني متعبه ليس هنالك شيء اخر ؟..

كاهي : نعم لقد انتهينا

جيون : ااه اريد ان اذهب الى المنزل

كاهي تبتسم : لقد عملت بجد اليوم

جيون تغمض عيناها وهي تقول : نعم

 

 

” تاكيون “

 

 

تيك قام بإيصال بارك والسيد كوان الى منزلهم …

 

 السيد كوان  : شكرا لك

بارك تنظر لتاكيون بحب وتبتسم ..

تيك يبتسم للسيد كوان ويقول : لم افعل شيء ..

كوان ينظر الى بارك وقال : حسنا سوف اذهب قبلك

 

بارك بعد ما دخل السيد كوان اقتربت بارك وهي تنظر بكل حب الى تاكيون وهو يبتسم : بوو ؟..

بارك اقتربت وقبلت تيك ثم قالت بسرعه : شكرا لك … دخلت بارك وتيك تختفي ابتسامته يقف وهو منصدم …

 

 

 

” بارك “

 

بارك بعد ان اغلقت  الباب امسكت قلبها وهي ترتجف

وتبتسم بخجل … عمها سمع صوت الباب

 وقال : لماذا لم تجلعيه يقوم بالدخـ..؟… يا ماذا بك ؟

بارك منحرجه : بوو لا شيء

دخلت الى غرفة نومها والسيد كوان يتسائل ما بها ؟؟

 

 

” وويونغ , جي هيو “

 

وويونغ يضحك وهو منحرج  وجي هيو

تضحك عليه وقال : ااش اذا رأيتني ..؟

جي هيو تبتسم وهي تقوم بتقليب اللحم : ديه

 وويونغ اخذه وهو يقول : انا سوف افعل ذالك ..

جي هيو تبتسم : حسنا

وويونغ يضع اللحم امام جي هيو وهي تتناول

واخذ يتناول وينظر اليها وهو سعيد

وقال : ااه لم تخبريني عن السيد هونغ تشول

كيف هو الان ؟…

 

جي هيو عندما سمعت  الاسم تغيرت اختفت الابتسامه و اصبحت حزينه وغاضبه قليلا ..  

وويونغ ينظر بتعجب اليها وقال : ماذا بك ؟..

جي هيو ابتسمت بحزن وقالت : لقد توفي

وويونغ انصدم وحزن عليها قال : ان حقا اسف لم ..

تقاطعه جي هيو وهي تنهض : لا بأس .. اسفه ولكن سوف اذهب ..

خرجت و وويونغ يقوم بدفع الحساب ويخرج مسرعا

ولكن لم يستطع ان يلحق بها …

 

” جي هيو “

 

جي هيو تجلس بالحافلة وهي تبكي وتتذكر والدها  …

( جي هيو مختبئة وترى والدها وهو يقومون بضربه

 عدت رجال و يضحكون جميعهم  ويقترب

 اليهم رجل اصلع تراه جي هيو من الخلف وهي تبكي

 بخوف  … الرجل الاصلع يقترب الى والدها

وهو يقول : لن نحتاج بعد الان نهض الرجل و

والد جي هيو يبكي بخوف و يقول : ارجوك لا تفعل بأبنتي شيء ارجوك .. ارجوك

ويقوم بتقبيل حذاء الرجل … الرجل الاصلع قام بسحب

رجله وهو يقول : اقتلوه وابحثوا عن ابنته

التفت الرجل الاصلع ورأت وجهه جي هيو بكت وهي تشاهدهم يوجهون السلاح بوجه ابيها

 أطلقوا النار وهي تصرخ وتقوم بكتم بكائها ..

 احد الرجال : بوويا ..!!  هل سمعتوا ما سمعت ؟..

الرجل 2 : نعم ياا ابحثوا

جي هيو خائفه وتراهم  يبحثون ويقتربون

الى مكانها ولكن يتحدث احدهم

 ويقول :ياا لنذهب سوف تأتي الشرطه بعد قليل …

ذهبوا وجي هيو تركض الى والدها

وهي ترتدي لباس الثانوية وتبكي بقوة اباا .. اباا

 ارجوك انهض اباا )

 

انستي .. انستي انهضي لقد نزل الجميع

 

جي هيو تمسح دموعها وتنزل …

 

 

” هان “

 

هان تتحدث باليابانية : وكري مشتا اريقاتوا قوزيماس (لقد فهمت شكرا جزيلا )

اغلقت هاتفها وهي تبتسم بحقد  : سوف ارى ماذا سوف تفعل الان ؟..

 

 

” زعيم العصابه “

 

شركة سانغ وهو على مكتبه …

السيد سانغ : بووو ؟..

لي دونق  وهو ينظر الى شقيقه

لي دونق : سانغ ارجوك لا تفعل شيء ارجوك

 

شقيقه الاكبر غاضب ثم قال : حسنا سوف اجعلك انت من يقوم بحل المشكله هل فهمت ..؟

 

لي دونق وهو غاضب : لماذا ؟؟ هاه الم تقل  بأن الصفقه

غير مربحه لك اذا دعها …

 

سانغ ينظر الى لي دونق  .. لي دونق 

وهو غاضب : لن اقوم بشيء و ايضا انت هل تفهم ؟..

 

خرج وهو غاضب والسيد سانغ وبجانبه الرجل الاصلع ..

الرجل الاصلع : سيد انه محق انها ليست مربحه لك

سانغ يفكر بالكلام وهو غاضب …

 

 

” لي دونق “

 

لي دونق يصعد سيارته وهو غاضب

وقلق على هان : ااه لماذا فعلت ذالك ؟…

 

” جيون وصلت البيت “

 

عندما قامت بالدخول رأت لي مين هو والممرضة ..

جيون تبتسم : اوه انت هنا ؟..

لي مين هو ينظر اليها بوجه صارم ويقول : لقد اتى الى هنا نيكون .. ورأته جيسي ..!

جيون منصدمه  : بووو ؟… كيف ؟..

هل هي بخير ؟..

وهي تتحدث تتجه الى غرفة جيسي ولكن

 لي مين هو يمنعها وقال : انها الان نايمه …

جيون خائفه وقلقه : اوتوكيه ماذا افعل الان ؟..

لي مين هو : لا ادري

 

” جيسي “

 

 

جسيكا تصحى وترى  الممرضه …

الممرضة تبتسم : هل انتي بخير الان ؟..

جسيكا : اريد جيون ؟..

 

 

خرجت الممرضه وهي تقول : لقد أفاقت انها تريدك انسه جيون …

 

لي مين هو وجيون قلقين  وينظرون الى

بعض ماذا سوف تفعل جيون ؟…

 

جيون وبجانبها لي مين هو تقف امام غرفة جسيكا

 وهي متوتره لي مين هو : هل اتي معك ؟…

جيون : لا ..

 

دخلت جيون وهي تنظر الى جسيكا التي لا تنظر

اليها وتنظر الى النافذه تقترب جيون قليلا …

جسيكا التفت على جيون : اريد بأن تشرحي لي كل شيء

جيون وعيناها تدمع : اوني ..

تقاطعها جسيكا : كل شيء …!

 

 

” تيك يصل الى منزله “

 

 

دخل وهو يفكر بما حدث له قبل قليل ..

وويونغ حزين يفكر بجي هيو

 التفت على تيك وهو يقول : اتيت ؟ ياا اريد بأن اتحدث معك

تيك يتجه الى غرفته وهو لا ينتبه لحديث…

وويونغ ينظر اليه بتعجب وهو يقول : ياا انني اتحدث ؟..

تيك انتبه والتفت وقال بوجه متعجب : هاه ماذا كنت تريد ؟..

وويونغ ينظر اليه وقال : ااش ..  انسى

تيك جلس بجانب وويونغ وقال : ماذا كنت تريد ؟..

وويونغ بوجه حزين : هيونغ  اظن بأنني أحزنتها اليوم ..؟

تيك : من جي هيو …؟

وويونغ : نعم من اذا ..

تيك : حسنا ماذا فعلت ؟..

وويونغ وهو حزين وقلق  : ااش لقد قمت بسؤالها

عن والدها عندها اصبحت حزينه وخرجت مسرعه

 لم استطع ان الحق بها …

تيك : هل هو متوفي ..؟

وويونغ : نعم ..  هيونغ ماذا افعل ؟..

تيك يبتسم لوويونغ : ياا ..  لا تحزن انك لم تعلم

 بأنه متوفي ..

 

وويونغ : ولكنني أحزنتها  ؟..

تيك : بالطبع سوف تحزن ولكنها لكنك لم تكن تعلم

وويونغ يبتسم براحه .. ثم نظر الى تيك

وقال : نعم ماذا بك ؟.. هاه ؟..

تيك : بوو ؟..

وويونغ : ياا .. اعلم بأن حدث لك شيء لتو اتحدث معك ولكنك كنت شارد الذهن ..

تيك ابتسم : لا شيء فقط كنت افكر ببعض الامور

وويونغ : كريه .. هل اتيت بالعنوان  ؟..

تيك : نعم

وويونغ مستغرب : لماذا فعل هذا هاه ؟..

جسيكا لم تخبرنا بأن لديها معرفه

 بالرئيس شركة كي ام ؟…

 

تيك يتسائل : لا ادري هناك شيء ما ..؟!

 

” لي دونق “

 

لي دونق  يقف امام البحر وهو حزين

هنا يأتيه اتصال : نعم

……. : سيدي انها متوجه الى البحر

لي دونق  : حسنا ..

صعد  سيارته ورأى  هان توقف سيارتها

وتنزل وهي حزينه وتجلس امام البحر …

لي دونق يراقب هان بكل حزن : عزيزتي سوف اعود

 ولكن ليس الان …

 

 

untitled

 

 

( هان تقف بجانب رجل وسيم وتتحدث معه وتضحك …

لي دونق ينظر اليهم  وهو غاضب …

الرجل يمسك يد هان ويقبلها … لي دونق لم يستطع ان يتحمل  

واقترب اليهم وهو يقوم بسحب يدها … خرجا

وهان تقول : ياا ماذا تفعل ؟..

لي دونق غاضب  : ياا  ؟… لماذا تتحدثين معه هاه ؟..

هان تنظر اليه : ماذا ؟.. وما دخلك ؟؟

لي دونق ينظر اليها …

 

 

ldw1

 

 

ثم ابتعد عنها وهو غاضب  وهي تبتسم بسعاده

 وتقول : لقد نجحت ..  اخ لقد جعلتك تشعر بالغيرة )

 

الان ..

 

” هان “

 

هان تبتسم بحزن وتوجهت الى سيارتها ولكنها تنتبه الى سيارة لي دونق اخذت تنظر اليها ولي دونق متوتر …

 هان تنظر اليها وهي تقول : ااه ابي …

صعدت  السيارة وابتعدت ..

 لي دونق يقوم بتشغيل السيارة ويذهب …

 

” منزل جيون “

 

جيون تنظر الى الاسفل  و جسيكا تنظر

 اليها وهي منصدمه وعيونها تدمع

وقالت : بوو انتقام ؟..

جيون خائفه … جسيكا تضحك وهي تبكي ومنصدمه …

جيون قلقه عليها وقالت : اوني

جسيكا : اذا لذالك اصبحتي مشهورة هاه ..؟

لي مين هو يستمع اليهم …

جسيكا : لا اصدق …

جيون تمسك يد جيسي

وهي تبكي : اوني

جسيكا تسحب يدها وغاضبه

 وهي تقول : من أمرك بأن تفعلي ذالك هااه  من ؟..

جيون : اوني

 

جسيكا : بوو ؟؟؟ لماذا فعلت ذالك هاه لماذا ؟..

 

لي مين هو يريد ان يدخل ولكن متردد و يستمع لهم …

 جيسي : اذا انه لم يعلم بأنني أفقت من الغيبوبة ..؟

 لم يعلم بأن الفتاة التي يواعدها هي شقيقتي هاه ؟..

جسيكا تصرخ : اجيبي ؟..

جيون تنفجر : لااا لا يعلمون شيء

 لقد فعلت ذالك لأجلك ..

جسيكا وهي تصرخ وتبكي : وانا لم اطلب منك ذالك وتضرب جيون ..

لي مين هو يدخل وهو يبعد جيون …

جسيكا تنظر اليه وابتسمت : ااه انت تعلم ايضا

لي مين هو وهو غاضب  من جسيكا

 وحزين ينظر اليها ..

جسيكا : اخرجا لا اريد احد هيااا اخرجا

جيون تبكي : اوني … ؟

لي مين هو يخرج وجيون معه و اغلق الباب

جسيكا انفجرت بالبكاء وجيون حزينه

 جلست وهي تقول : ماذا افعل الان ؟..

لي مين هو : لا تقلقي لنجعلها تهدى الان …

 

 

” نيكون”

 

نيكون ينهض من النوم وهو يتألم من رأسه

خرج ليشرب الماء ورأى بأن السائق موجود …

نيكون : ماذا تفعل هنا …؟

السائق يقف : لقد اخبرني بأن …

يقاطعه نيكون وهو يتألم : اذهب

السائق متوتر : ولكن …

نيكون يصرخ : الن تذهب ؟…

السائق خائف : حسنا سوف اذهب …

خرج السائق وهو غاضب ويقول : ااش ماذا يحصل معه هذه الايام  ؟…

 

نيكون اخذ يشرب من الماء وجلس وهو يتألم …

 

” تاكيون “

 

تيك يقف امام النافذه ويحمل كأس نبيذ ينظر وهو حزين ويفكر بجيون .. خرج وويونغ من غرفته

وهو يقول : ما يأتك النوم ؟

تيك وهو يشرب : لا

وويونغ ويسكب  له كأس : وانا ايضا

جلس وويونغ وفتح التلفاز وهو يقول : اظن بأنني لن اذهب الى العمل غدا .. !

تيك يلتفت ويجلس جانبه …

 وويونغ يغير يقوم بتغير المحطات

وقال : ياا .. الا تعلم شيء عن جونسو ؟؟ اين هو لقد اختفى فجأة ؟؟  

 

 

تيك يضع كأسه : لا اعلم .. يبدو بأنه وجد احد يتسلى معه

وويونغ وهو غاضب : اشش .. الم اقل بأنه لم

يعتبرنا اصدقاء له

 

تيك : ههههههههه حسنا اهدا

 وويونغ وقف على احد المحطات كانت تعرض برنامج به  

جيون ونيكون … وويونغ سيقوم بتغير المحطة

ولكن تيك قال : لا تغير ..

وويونغ ينظر لتيك بطرف عينه وقال : تريد كأس ؟

تيك ساكت وينظر الى  جيون وهي تضحك

ونيكون بجانبها يضحك … وويونغ ينظر الى  تيك

 وقام بتغير المحطة وهو يقول : ااش سوف يأتي برنامج ريننق مان لم اراها اليوم ؟..

 

اليوم التالي …

 

” تاكيون “

 

وويونغ نايم .. تيك خرج للرياضة …

 

نهض وويونغ ورأى بأن تيك قد خرج ذهب لكي يشرب الماء

عندها دخلت بارك وهي تقول : نهضت

وويونغ : نعم لماذا ؟..

بارك : لقد اتصلت بك ولكن لم تجب

وويونغ : حقا .. اذا جهازي قد فرغت بطاريته

بارك تبحث عن تيك ..

وويونغ وهو يتوجه الى غرفته : انه خرج للرياضة …

بارك تبتسم : حسنا سوف احضر الافطار …

 

” جيون “

 

جيون في غرفة نومها لم تستطع النوم …

دخلت الممرضه وهي حزينه على جيون

 وقالت : هيا اذهبي الى النوم

جيون وبعيونها دموع : كيف لي ان انام و

اوني غاضبه مني لا اريد ان اخسرها …

 

الممرضه تجلس بجانب جيون : سوف تتفهم الأمر

 جسيكا لا تقلقي … هيا اذهبي الى النوم

ارجوك …

 

جيون وضعت رأسها و اغمضت عيناها ….

خرجت الممرضه و جسيكا تخرج من غرفتها

 وتوجهت الى المطبخ ..

 

 

” تاكيون “

 

تيك يدخل وهو يلهث من التعب وبارك تقترب اليه

 وهي تقول: اليس خطرا عليك بأن تجهد جسمك

تيك يتجه الى الثلاجة لكي يشرب الماء : لا ليس خطر

بارك : حسنا هيا لقد انتهيت من اعداد الفطور

تيك : حسنا سوف استحم …

تيك يدخل غرفته و وويونغ يخرج  وهو مستحم

 ويقول : وااه انني جائع …

بارك : لن تذهب الى العمل اليوم ؟..

وويونغ وهو يتناول الخبز : لا لان اذهب

 

 

” نيكون “

 

نيكون يبحث عن هاتفه … ولكن لم يجده

نيكون غاضب : اااه اين هو ؟..

دخل السائق وهو يقول : سيدي

نيكون : بوو ؟..

السائق : اليوم ليس لديك شيء …

نيكون : حسنا …

السائق وهو يتجه للخروج نظر اليه نيكون وقال : ياا

التفت السائق : نعم

نيكون : اين هاتفي ؟…

السائق خايف ومتوتر : اه .. انه

نيكون ينظر بغضب الى السائق وقال : ااش هيونغ

جلس نيكون والسائق يقف

وهو يقول : سيد …

نيكون وهو يغمض عيناه : اذهب

 

” كوكي “

 

 

كوكي وهو يعود الى منزله …

توقف عند رؤيته لسيارة سودا …

خرج السائق وهو يقوم بفتح الباب لكوكي …

كوكي خائف اقترب وصعد السياره

وقال : نعم سيدي

الرجل الاصلع : ماذا حدث معك ؟..

كوكي بخوف : لم .. اره منذ فترة

الرجل الاصلع : حسنا لا تقلق سوف يأتي اليك

كوكي : حسنا سيدي

الرجل الاصلع يحادث السائق : ياا أعطه الحقيبه

خرج كوكي من السياره والسائق يعطيه حقيبة

ركب السائق وذهبوا كوكي يقف وبيده الحقيبه قام بفتحها ونظر بداخلها كان يوجد حبوب …

 كوكي اخافها بخوف وذهب الى منزله …

 

” جي هيو “

 

 

جي هيو كانت تلتقط لهم الصور وهي غاضبه …

 

” بارك , تيك “

 

بارك تخرج برفقة تيك الى الشركه …

بارك تنتظر تيك … تيك يتحدث

 مع وويونغ : سوف ذهب اليوم …

وويونغ : حسنا سوف اكون بأنتظارك

خرج تيك وبارك تبتسم له

وتقول : بوياا ؟.. وش فيكم !

تيك يبتسم : لاشيء هيا لنذهب ..

 

” لي مين هو “

 

لي مين هو بمكتبه يتصل بالممرضة : ماذا حدث ؟..

الممرضه وهي تنظر الى جسيكا التي تقوم

بدخول غرفة نومها : لم يتحدثون جيون لم تستطع

 النوم و جسيكا لم تتحدث حتى لو معي …

لي مين هو : حسنا سوف اتي بعد ما انتهي من العمل

الممرضه : حسنا ..

 

” تيك و بارك يصلان الى الشركه “

 

دخلت معه السكرتيره وهي تقول : نعم لقد كسبت الانسه هان

تيك يأخذ الملف

 وهو يقول : حسنا شكرا لك …

خرجت السكرتيره وتيك ينظر الى الملف

وهو يقول : فعلتها

اخذ يتصل على هان …

 

هان تقف امام البحر … اخذت هاتفها : يباسيوا

تاكيون : نونا اين انتي ؟..

هان ضحكت بسخريه : حقا لا تعلم اين انا ؟..

تيك لم يفهم ما تقصده  : نونا اريد ان اتحدث معك ..

هان : اعلم لماذا اتصلت بي لذالك ليس هناك نتحدث بشأنه

اغلقت هاتفها وتيك يضع هاتفه وهو غاضب …

 

 

” جي هيو “

 

 

جي هيو تعود الى عملها وهناك ترى

وويونغ ينتظرها عند البوابة … اقتربت اليه وهي تبتسم …

وويونغ ابتسم بسعاده وقال : وااه ظننت بأن اصابك مكروه

 

 

 

الساعه 2.00 ظهرا

 

تيك و وويونغ بالسيارة يتجهون الى منزل رئيس شركة كي ام

 

” منزل جيون “

 

جيون تخرج من غرفتها ولكن … هناك من يطرق الباب …

ذهبت لترى وقامت بفتح الباب

وهي تقول : سيدي ماذا تفعل هنا ؟…

 

 

2

 

 

 

* من الذي رأته جيوون ؟؟!!..

* تيك وويونغ هل سوف يخبرهم الرئيس بعلاقة جيون وجيس او لا ؟..

* ما الذي فعلته هان ليغضب منها تيك ..!؟

* وهل جيسي سوف تتفهم لما فعلت شقيقتها ام لا ؟؟..

 

 

اتمنى يعجبكم البارت :)

 

تعليقاتكم على البارت + كلمة شكر تكفي :)

 

4 comments on “.. ملاك بقلــب شــيطان ..

  1. الله الباررت جمممميل بمعنى الكككلمة
    مرة تحمست
    جيسي شوي حزنتني و جيوون مرا قطعت قلبي
    و تيك يا نااس
    و هان و لي دونق و جي هو ما احس في شيء يجذبني لهم
    وويونغ مرا كيوت
    و نكيون اشتاق لجيونااا
    بانتظار البارت الجاي اوووني

  2. وآآو وواخيرا البارت نزل
    جمميل البارت
    حبيت الاحداث , وبارك ياليتها تبعد عن تيك !!! :/
    اكثر جزء حرك لي مشاعري , لم جييون قالت لجيسكا كل شيئ !*^*

    * من الذي رأته جيوون ؟؟!!..
    رئيس الشركة كي ام
    * تيك وويونغ هل سوف يخبرهم الرئيس بعلاقة جيون وجيس او لا ؟..
    لا ما اتوقع بهذه السهوله !
    * ما الذي فعلته هان ليغضب منها تيك ..!؟
    بسبب المناقصه , وانها حاطه راسها براس اخ لي دونق
    * وهل جيسي سوف تتفهم لما فعلت شقيقتها ام لا ؟؟..
    اي اكيد بتتفهم

    متى جيسكا تتقابل نيك وجها لوجه !؟؟؟
    البارت جميل , ويعطيككِ العافيه !
    متحمسه للبارت القادم , الله يصبرنا للسبت :(

أضف تعليق

